I M A D R I
’,، أهلاً .. وسهلاً .. ,’،
«--<<..• أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز(-•♥️♥️•-)

I M A D R I

مرحبا بكم في عالم امدري
 
الوظيفةزواجclavier arabeالرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عازف الصمت
Admin
avatar

عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 29/12/2012

مُساهمةموضوع: نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله   الإثنين يناير 14, 2013 11:09 am


شعرك يحتاج للعناية الدائمة ليحتفظ بصحته وجماله. هذه أربع نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله :

1- قصي أطراف شعرك بشكل دوري خاصة إذا كنت تستخدمين مجفف الشعر أو المكواة بشكل منتظم. فتعرض الشعر للسخونة يسبب ضعف الشعر وتقصف أطرافه.

2- مشطي شعرك بعناية فتمشيط الشعر خاصة بعد الاستحمام هو أو لطريقة لحمايته من التكسر والتقصف. إذا كنت تشعرين بتلبك شعرك ووجود عقد استخدمي مشط عريض الأسنان وابدئي بتمشيط الأطراف أولا ثم منتصف الشعر وصولا لفروة الرأس. ابتعدي عن الأمشاط المعدنية فهي تسبب كهربة استاتيكية تؤذي الشعر.

3- جربي منتجات الشعر التي تمنحه كثافة وقوام أفضل خاصة الموس الشفاف الذي يمنح شعرك لمعانا جميلا كما أنه يجعل الشعرات تبدو أكثر سمكا وقوة.

4- أضيفي بعض الخصلات الطويلة لشعرك، اختاري الخصلات التي تثبت بمشابك الشعر وليس التي تخيط أو يتم لصقها في خصلات شعرك لأنها تشكل ثقلا على الشعر وتتسبب في سقوطه خاصة عند غسله بينما التي تثبت بمشابك يمكن غسلها منفصلة ورفعها وقت الرغبة.

إذا كنتِ من النساء اللواتي يربطن شعرهن باستمرار قد تعانين من مشكلة تساقط الشعر ويزداد الأمر بالاستياء، عند وضع مستحضرات التمليس الدائم على الشعر أو عند اضافة خصلات من الشعر المستعار. وللحيلولة دون تساقط الشعر في هذه الحالة ، يجب تجنب ربط الشعر برباط قاس والامتناع لفترة من الوقت عن استعمال الشعر المستعار، كما يجب البدء باتباع برنامج يساعدعلى إعادة نمو الشعر، ويجمع بين تناول المكملات الغذائية المضادة للتساقط ومستحضرات العناية المنشطة الغنية بالزيوت الأساسية التي يتم تطبيقها على جذور الشعر قبل ليلة من غسله بالشامبو.

ويلعب تدليك جلدة الرأس دوراً أساسياً في زيادة فعالية المستحضرات المضادة للتساقط. ويتم التدليك من اليمين الى اليسار ومن الأمام نحو الوراء مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية . المناطق التي تحيط بالوجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://imadri.moroccofree.com
 
نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I M A D R I :: منتدى الرشاقة والجمال-
انتقل الى: